الرئيسية / أخبار / عدد لاعبي Hearthstone حول العالم يتخطى 100 مليون لاعب

عدد لاعبي Hearthstone حول العالم يتخطى 100 مليون لاعب


نجح استديو Blizzard في تحقيق إنجاز جديد مع لعبة البطاقات Heasrthstone والتي تتوسع شعبيتها يوما تلو الأخر إلى أن وصلت لأكثر من 100 مليون مستخدم سنحت لهم فرصة تجربتها على الأجهزة المختلفة منذ توافرها بالأسواق لتنضم لقائمة ألعاب الشركة المميزة التي حققت نجاحات مدوية سواء Diablo أو Overwatch أو Warcraft.
 
احتفالا بتلك المناسبة، أشار تقرير Gamingbolt لوجود نية لدى Blizzard لإعطاء اللاعبين 6 حزم بطاقات مجانية في الفترة من 7 إلى 11 نوفمبر الجاري، كذلك سيتمكن المستخدمون من الوصول الى مهمة يمكن تكرارها 5 مرات مع عائدات تبلغ 100 قطعة ذهبية مما يعني أن إجمالي المبلغ الذي يحصل عليه كل لاعب هو 500 قطعة ذهبية.
 
بالنظر لكون Hearthstone مجانية بالكامل وغير مرتبطة بالفئة العمرية للاعب، يمكن لأي مستخدم التسجيل حاليا والحصول على الهدايا القيمة المتاحة ومن ثم الانطلاق في رحلته بعالم ألعاب البطاقات التي اكتسبت شعبية ضخمة في الفترة الأخيرة خاصة على الهواتف الذكية.
 
لعبة Hearthstone متاحة للحاسب الشخصي والماك وللهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد وiOS في حين أن تصريحات Blizzard السابقة أكدت عدم وجود نية لجلب العنوان لأجهزة الترفيه المنزلية سواء إكس بوكس ون وبلايستيشن 4 أو حتى سويتش.

شاهد أيضاً

شركة Valve تعلن التوقف عن تصنيع اجهزة Steam Link

بعد فترة طويلة من الترويج لأجهزة Steam Link بصفتها الحل المثالي لمن يفضل تجربة ألعاب ...