أخبار

عدد من مطوري Hearthstone السابقين يعملون على لعبة جديدة بعالم Marvel

Hearthstoneقبل مدة أعلن استوديو التطوير Blizzard بأنه قام بتخفيض عدد العاملين بفريق تطوير لعبة Hearthstone وقام بنقل هؤلاء للعمل على مشاريع أخرى ضمن الاستوديو دون أن يبين ما هي هذه المشاريع.

بعض موظفي الفريق قرروا الانطلاق كما يبدو بمغامرة مستقلة حيث أعلن Hamilton Chu المنتج المنفذ السابق للعبة Hearthstone  عن تأسيس السيد Ben Brode ورفاقه لاستوديو Second Dinner وهو فريق تطوير مستقل جديد وكشف Chu بأنهم تلقوا استثمار بقيمة 30 مليون دولار من قبل شركة NetEase.

أما عن أولى المشاريع التي سيعمل عليها الفريق الجديد فهو مشروع يخص لعبة جديدة مستوحاة من عناوين مارفل الشهيرة حيث تم البدء بالعمل على النموذج الأولي لهذه اللعبة قبل 6 أشهر وهم الآن يختبرون ذلك النموذج.

وبحسب الفريق فإنه غير قادر الآن على إعطاء أية تفاصيل حول هذا المشروع وهم يبحثون حالياً عن مزيد من الموظفين للانضمام إليهم من أجل إكمال هذا المشروع.

كما أعرب Chu عن حماسه لهذا المشروع ولما تحمله سنة 2019 لهم مؤكداً بأن هذه اللعبة ستكون أفضل لعبة تم تقديمها من هذا النوع على الإطلاق.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق