مصمم لعبة Hearthstone يوضّح مشكلة البطاقات الجديدة ويعد بحل قادم

قام مصمم لعبة Hearthstone: Heroes of Warcraft السيد Ben Brode بالحديث حول قلق بعض اللاعبين من بعض البطاقات القوي جداً التي قد تصعب الامور بشكل كبير على اللاعبين الجدد في منافسة اللاعبين القدامى.

تحدث الى اللاعبين عبر فيديو قام بنشره على القناة الرسمية للعبة على اليوتيوب ووضح خلاله ان البطاقات الجديدة القوية التي تم الاعلان عنها مؤخراً ستبقي اللعبة ممتعة للاعبين القدامى وستزيد اهتمام اللاعبين الجدد.

height=380

البطاقات الجديدة ستزداد قوتها مع مرور الوقت واستعمالها المتكرر، وهو ما زاد القلق لدى اللاعبين الجدد، اكد Brode ان الهدف منها هو زيادة نشاط اللاعبين في اللعبة ويامل ان يكون هناك اضافات كثيرة اخرى “بالمئات” قادمة لها .

يقول حول المشكلة “اتفق معكم انها مشكلة غير عادلة بحق اللاعبين الجدد، ونحن سنحاول العمل على حل وسط من اجلهم ينصف اللاعبين القدامى ايضاً. نجري الان محادثات داخل الفريق وحالما نصل الى الحل تاكد باننا سنقوم بتطبيقه”.

لعبة Hearthstone متوفرة حالياً لاجهزة البي سي والهواتف الذكية والاجهزة اللوحية. المحتوى الاضافي الاجدد للعبة The Grand Tournament صدر خلال الشهر الماضي واكدت شركة Blizzard بانها تريد مواصلة دعم اللعبة لعشرين سنة قادمة.

Gamespot

Disqus Comments Loading...