أخبار

حجم ملفات تثبيت The Division 2 على PS4 قد تصل إلى 100 جيجابايت (مُحدث)

The Division 2

نحديث:

يبدو بأن هنالك تضارب فيما يخص حجم ملف تحديث اليوم الأول التي تتناقلها صفحات الدعم الفني التابعة لشركة يوبيسوفت، فهذا الموقع مثلاً يذكر بأن من يملك نسخة اقراص على بلايستيشن 4 عليه تحميل تحديث بحجم 48-52 جيجابايت للعب اللعبة، في حين أن موقع دعم آخر يذكر بأن حجم ملفات اللعبة سيتراوح بين 88-92 جيجابايت، على كل حال ننتظر توضيح من يوبيسوفت حول هذا الأمر.

المحتوى الأصلي للموضوع:

مع اقتراب موعد طرح لعبة The Division 2 بدأت يوبيسوفت بنشر معلومات عن اللعبة وتفاصيل عملية إطلاقها بما في ذلك مواعيد التحميل المسبق للعبة وساعة توفرها يوم الطرح بحسب المناطق الجغرافية.

ولكن ما كان ملفتاً للنظر اليوم هو إعلان الشركة عن حجم ملفات تثبيت اللعبة والذي يبدو بأنه سيسير على نهج لعبة روكستار ريد ديد ريدمبشن 2، حيث ذكرت يوبيسوفت بأن ملاك اكسبوكس ون والحاسب الذين اشتروا نسخة متاجر من اللعبة سيتعين عليهم بداية وضع القرص بالجهاز وبدأ عملية تحميل تحديث اليوم الأول الضروري لعمل اللعبة وهذا التحديث سيبلغ حجمه 48-52  جيجابايت.

بعد الانتهاء من التحميل سيتم تثبيت ملفات اللعبة والتي ستأخذ مساحة من القرص الصلب بالجهاز حوالي 48-52 جيجابايت وهذه المساحة ستكون نفسها بحال تم شراء نسخة رقمية من اللعبة.

لكن ملاك بلايستيشن 4 عليهم إفراغ ضعف هذه المساحة على قرص جهازهم حيث ذكرت الشركة بأن من اشترى نسخة أقراص عليه بتحميل تحديث اليوم الأول على جهازه من ثم تثبيت ملفات اللعبة، هذه الملفات ستستهلك مساحة من القرص الصلب بنحو 90-100 جيجابايت سواء كان اللاعب يمتلك نسخة رقمية أم نسخة أقراص.

ولم توضح الشركة سبب هذا التفاوت الكبير بحجم ملفات اللعبة بين بلايستيشن 4 وباقي الأجهزة، على أي حال لعبة ديفجن 2 قادمة في  15 مارس الحالي وهي ستدعم اللغة العربية وكانت قد حصلت مؤخراً على الموافقة الرسمية لإطلاقها في أسواق الخليج.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق