أخبار

لعبة Zelda: Breath of the Wild تتضمن سر مخفي على علاقة بعنوان Wind Waker الصادر في 2002

يعتبر البعض The Legend of Zelda: Breath of the Wild واحدة من افضل الالعاب الصادرة على أجهزة الجيل الحالي إذا لم تكن الأفضل على الإطلاق، ورغم مرور عامين على إصدار العنوان لجهاز Switch إلا أنه مازال يثير دهشة اللاعبين بفضل التفاصيل المدهشة التي يتضمنها ومؤخرا تم إكتشاف سر جديد يظهر لأول مرة.

أحدث الإكتشافات حول اللعبة ظهرت عندما بدأ اللاعبون يلاحظون أوجه التشابه بين قرية Lurelin التي تقع في جنوب الخريطة وبين Outset Island نقطة الانطلاق لمغامرة Link في لعبة The Wind Waker الصادرة عام 2002، والفضل في ذلك يعود لقناة GameXplain عبر يوتيوب التي شاركت متابعيها فيديو يوضح أوجه الشبه الواضحة للعيان والتي لم يلاحظها أي شخص رغم ذلك.

التلميحات التي تضمنها اللعبة عديدة وتم اكتشاف بعضها في الفترة الماضية مثل Lon Lon Ranch وقلعة Hyrule ومن المؤكد أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من الإكتشافات لمحبي البحث والتنقيب.

في الفترة الماضية سنحت لنا فرصة تجربة أحدث إصدارات السلسلة Legend of Zelda Link’s awakening القادم في وقت لاحق هذا العام وقمنا بمشاركة إنطباعات حول اللعبة من خلال هذا الرابط

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق