أخبار

لعبة Harry Potter: Wizards Unite تصدر في وقت لاحق هذا الأسبوع للهواتف الذكية

يتم الترويج للعبة Harry Potter: Wizards Unite منذ وقت طويل بصفتها أهم مشاريع استديو Niantic في الفترة القادمة التي تسير على خطى Pokémon Go، ومؤخرا حصل العنوان على تاريخ إصدار رسمي في 21 يونيو 2019 للمملكة المتحدة البريطانية على أن يتوافر لباقي الدول تباعا في الفترة المقبلة.

تقرير Eurogamer نقل تصريحات رئيس الاستديو John Hanke والتي أوضح من خلالها إمكانية تنظيم حدث محتمل هذا الصيف على غرار Pokémon Go Fest، وبما أن المشروع يهدف لتقديم تجربة واقع معزز مخصصة للهواتف الذكية وقيد التطوير منذ فترة ليست بالقصيرة، كان من المتوقع إطلاقها في صيف العام الجاري تماما مثلما حدث مع Pokémon Go قبل عدة سنوات وتحديدا في 2016.

جديرا بالذكر أن أحداث اللعبة تضع اللاعب بدور ساحر في عالم Harry Potter وتجعلك تتجول من حولك لتتعلم أنواع سحر جديدة، تماما مثل Pokemon Go تتطلب من اللاعب أن يذهب لأماكن معينة ضمن عالمه الواقعي من أجل أن يتقن تعاويذ جديدة ويلتقي مخلوقات سحرية ويتعرف على شخصيات أخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق