أخبار

ألعاب هاري بوتر تعود للأضواء بعد الكشف عن Hogwarts Legacy

كما أشارت الشائعات طوال الشهور القليلة الماضية، تعود سلسلة ألعاب هاري بوتر للأضواء من جديد عن طريق المشروع المعلن عنها في حدث بلايستيشن 5 (يمكنكم قراءة ملخص أبرز إعلانات حدث PS5 Showcase هنا) بعنوان Hogwarts Legacy والذي يبدو طموح فيما يتعلق بتصميم البيئات وعناصر أسلوب المعتمدة على عناوين الأر بي جي.

تم الكشف عن اللعبة في حدث PS5، وهي تأخذنا إلى Hogwarts في أواخر القرن التاسع عشر وشخصيتك المخصصة هي النجم في لعبة الأر بي جي والحركة التي تتطرق لبيئات العالم المفتوح.

عرض الإعلان شهد الكشف عن جميع أنواع الأنشطة التي تتوقعها في Hogwarts، بما في ذلك حفل الفرز ومجموعة متنوعة من الفصول التي تضم طلابًا يرتدون أردية من منازل Hogwarts الأربعة، كما تطرق الفيديو أيضًا إلى Hogsmeade والأخطار التي قد نواجهها خارج قاعات Hogwarts مثل Dementors.

يتم تطوير Hogwarts Legacy بواسطة Portkey Games (قسم ألعاب Harry Potter في WB Game) و Avalanche Software.

اللعبة تأتي لجهاز PS5 في وقت لم يتم تحديده بعد من عام 2021 وتتوفر أيضا على PS4 و PC و Xbox One و Xbox Series S/X ومن المؤكد أننا سنحصل على المزيد من التفاصيل في الفترة القادمة.

التسريبات السابقة مثل تقرير وكالة Bloomberg أكَّد أن الناشر Warner Bros. Interactive Entertainment يتعاون مع استوديو Avalanche Software في العمل على لعبة Harry Potter بميزانية ضخمة، وألمح التقرير إلى أن اللاعبين سيُخوَّلون في هذه اللعبة من اللعب بأدوارٍ مختلفة، مثل السحرة والجوَّالين، فيما ستقدم عالمًا مفتوح في إعادة تصور لمدرسة Hogwarts للسحر، وللمناطق المحيطة بها.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق