أخبار

رئيس Xbox يمتدح حدث PS5 الأخير – ومزايا عتاد Xbox Series X ستتضح قريباً

الجميع ينتظر ما ستقوله مايكروسوفت في حدث يوليو المقبل فالبعض يعتبر بأن هذا الحدث سيحدد ربما مصير Xbox Series X وبعض المسربين بدأوا التشويق له بالقول بأنه سيغلق أفواه المنتقدين لمايكروسوفت لناحية قلة ألعابها للاكسبوكس.

اليوم وخلال حضور رئيس اكسبوكس سبنسر لحدث Gamelab 2020 تم سؤاله عن رأيه في حدث بلايستيشن 5 الأخير لم يتردد في مدح سوني لما قامت به خلال الحدث ولكنه سرعان ما شوقنا لما سيقومون به هم خلال حدث ألعاب Xbox Series X .

وأضاف بأن مزايا وفوائد عتاد سيريس اكس سوف تتضح بشكل جلي بالحدث عند استعراض الألعاب، وأعرب عن ثقته بألعاب الجهاز وما سيتم الكشف عنه من عناوين الطرف الأول في يوليو. وأكد بأنهم أصغوا جيداً لانتقادات اللاعبين حول حلقة inside Xbox الماضية وسوف يستفيدون من تلك الملاحظات لتقديم حدث أفضل في الشهر القادم يليق بتوقعات الجمهور.

والمثير للاهتمام كان حديث سبنسر واعترافه بأنه ربما لا تكون القفزة بالرسوم كما يتخيل البعض مع الجيل القادم وهي لن تكون مُلاحظة من اللاعبين كما كانت النقلة بين ألعاب 2D و3D وهذا يخالف تصريح سابق له بهذا الشأن تحديداً. بالمقابل أكد سبنسر بأن ما سيحدث فرق بالجيل المقبل هو درجة الانغماس بالتجربة مثل تقليل أوقات التحميل وتحسين الـ latency

ما رأيكم بتصريحات سبنسر؟ هل يمهد لضرورة التقليل من توقعاتنا بشأن القفزة برسوم الجيل المقبل؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق