أخبار

المشروع القادم لمطور Mafia 3 قد يكون لعبة خيال علمي تركز على اللعب الجماعي

على الرغم من أن مطور Mafia ربط تقديم الجزء الرابع بنجاح لعبة Mafia Definitive Edition، إلا أن أحدث إعلانات الوظائف الشاغرة لاستديو Hangar 13 تشير لكون المشروع القادم يركز بدرجة كبيرة على الخيال العلمي وتدور أحداثه على الفانتازيا في الغالب.

في فبراير من العام الماضي انتشرت أخبار توضح أن بضعة أشهر تفصلنا عن الإعلان عن مشروع مطور Mafia 3 الجديد، ورغم مرور عام كامل تقريبا، لا يوجد أي إعلان رسمي حتى اللحظة، ولكن المؤكد انشغال الاستديو بتطوير عنوان جديد كليا في الوقت الراهن وبحسب إعلانات التوظيف الجديدة، يبحث الاستديو عن كاتب لديه خبرة في العمل على قصص الخيال العلمي والفانتازيا.

الاستديو يبحث أيضا عن متخصص في الرسوم المتحركة لديه القدرة على إنشاء رسوم متحركة مذهلة للشخصيات البشرية وغير البشرية، وتلك الجزئية تحديدا تؤكد أكثر وأكثر أن المشروع القادم يركز على الخيال العلمي بدرجة كبيرة، وفي الغالب سيقدم بيئة عالم مفتوح على غرار مشاريع الفريق الأخيرة.

الوظائف التي يبحث عنها الاستديو تشمل مصمم متخصص في المزايا الجماعية عبر الشبكة، مثل الأحداث الحية والعمل مع باقي أعضاء الاستديو لضبط عناصر أسلوب اللعب وتحقيق التوازن في المنافسات الجماعية، بالإضافة للمشاركة في وضع خطط الدعم المستقبلية للعنوان.

حاليا ليس أمامنا سوى انتظار الإعلان الرسمي من قبل 2K Games و Hangar 13، فقط دعونا نأمل أن لا يطول الانتظار.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق