أخبار

مطور Mafia يربط تقديم الجزء الرابع بنجاح لعبة Mafia Definitive Edition

في الشهر المقبل سيتم إعادة إحياء أولى أجزاء سلسلة Mafia – بعد أن تم تأجيلها شهراً كاملاً – حيث أخرجها Hangar 13 من مكتبة الألعاب الكلاسيكية للأجيال القديمة ونفض عنها غبار الزمن ليقدمها بحلة جديدة مع مزايا ورسوم تليق بالجيل الحالي.

لكن رغم ذلك هناك من يسأل ماذا عن الجزء الرابع مافيا 4؟ فسبق وسمعنا تسريبات عنه من قبل، حسناً اليوم فريق التطوير أعلنها صراحة حيث ذكر بمقابلة أجريت معه بأنه يأمل أن يستمتع اللاعبون بلعبة Definitive Edition الآن وبحال حقق ريميك الجزء الأول النجاح ونال الاستحسان سيكون هناك فرصة لتركيز الجهود للفريق من أجل تطوير الجزء الرابع، فحتى أعضاء الفريق متحمسون للعودة للعمل على جزء جديد من السلسلة بحال سنحت لهم الفرصة بذلك.

كما ذكر الاستوديو بأنهم بالوقت الحالي يعملون على تطوير مشروع جديد كلياً بعيداً عن مافيا ولا يستطيعون إخبارنا بتفاصيل أكثر عنه لكنهم متحمسون جداً له. أما بخصوص Mafia: Definitive Edition فالفريق المسؤول عن تطويرها يضم أعضاء من مطوريها الأساسيين وهم كانوا بغاية الحماس لتقديمها بشكل محدث مستغلين التقنيات الجديدة والإضاءة وأسلوب قيادة السيارات والتصويب لجعلها جذابة للجمهور الجديد. عبر إعادة العمل عليها من الصفر بكل شيء دون التضحية بطابع الجزء الأول وما ميزه.

اللعبة ستصدر في 25 سبتمبر المقبل على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق