أخبار

تفاصيل إضافة Hammer Storm للعبة هيلو 5

Halo 5

كشفت استوديوهات 343 عن تفاصيل التحديث الإضافة المقبلة للعبة هيلو 5، اليوم.

وستحتوي هذه الإضافة المسمّاه Hammer Storm ، على خريطة جديدة، وأطوار لعب جديدة بما فيها طوري Assault و Grifball ، وأسلحة متنوعة، وكروت REQ إضافية، وحتى إعدادت تخصيص وتعديل على الشخصيات.

أمّا عن خريطة Torque فبإمكانك معاينة أحد الأعمال الفنيّة التي يوازيها، والتي تراه أدناه، ويبدو أن أحداثها ستدور في محطة فضاء.

700

كما تشمل إضافة Hammer Storm إصلاحات لبعض المشاكل، وتحسين لمستوى اللعب وواجهة المستخدم، فضلًا عن بعض الأخطاء التقنية التي رصدها اللاعبون وأرسلوها للشركة.

الأمور لم تتوقف إلى هنا، حيث أضافت 343 بعض الألوان الجديدة خلال تخصيص Spartan والتي يصل عددها إلى 28 لونًا مما يجعل مجموع الألوان المتوفرة 60 لونًا، والذي يمكِن اللاعب من التعديل على مظهر الأسلحة والدروع كيفما يشاء.

يُشار إلى أن Hammer Storm تعتبر ثالث إضافات هيلو 5 المجانية التي تصدر منذ إطلاق اللعبة في أكتوبر من العام الفائت، وللتأكيد، هيلو 5 حصرية على أجهزة مايكروسوفت إكسبوكس ون.

3006177-req

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق