أخبار

اكتمال عملية تطوير Halo Wars 2، وسيتوفر بها مشتريات مقابل مال حقيقي

Halo Wars 2

أكملت مايكروسوفت -رفقة مطور Total War استوديو Creative Assembly- عملية تطوير اللعبة الاستراتيجية Halo Wars 2 حسبما أعلن “دان أيوب” رئيس استوديو 343 Industries على تويتر، اليوم.

في أخبارٍ ذات صلة، أكّد فريق التطوير أن Halo Wars 2 ستحتوي على عناصر ومشتريات مقابل مال حقيقي (Microtransactions) لكنها في الوقت ذاته، لن تنتهج أسلوب “ادفع لتفوز” وإنما ستخص بعض الألعاب الصغيرة والبطاقات؛ التي تسمح للاعبين بترقية قوى فِرَقِهِم.

علاوةً على ذلك، ستبدأ النسخة التجريبية المفتوحة للعبة Halo Wars 2 في العشرين من يناير الجاري على ويندوز 10 وإكسبوكس ون. في حين، ستتكفل شركة THQ Nordic بتوزيع أقراص اللعبة عالميًا بعد توقيعها شراكةٍ مع مايكروسوفت.

يُشار إلى أن Halo Wars 2 ستصدر في الواحد والعشرين من فبراير المُقبل، على ويندوز 10 وإكسبوكس ون، لكن اللاعبين الذين اشتروا نسخة Ultimate Edition سيمكنهم البدء في اللعب اعتبارًا من السابع عشر من فبراير. كما أنها لعبة من ألعاب برنامج Xbox Play Anywhere، وهذا يعني أن شرائك لها رقميًا على واحدٍ من النظامين يعني الحصول على نسخة النظام الآخر مجانًا؛ واستخدام ملفات الحفظ والإنجازات بينهما بحرية.

المصدر (1) || (2) || (3)

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق