Halo The Master Chief Collection ستدعم ما يصل إلى 120 إطارًا على Xbox Series X

يفصلنا 21 يومًا بالضبط على انطلاق جيل أجهزة الألعاب المنزلية الجديد، بتوفير جهازيّ Xbox Series X و Xbox Series S في الأسواق العالمية. وبينما كشفت شركة Microsoft الستار بالفعل عن 30 لعبة مُحسَّنة بالكامل للجهازين، ها هي ذي تُضيف Halo The Master Chief Collection إلى القائمة.

وأعلن عملاق التقنية أن مجموعة ألعاب Halo الشهيرة ستتوفر في السابع عشر من شهر نوفمبر القادم– أي بعد أسبوعٍ واحدٍ من إطلاق جهازيّ Xbox Series.

وأكَّدت Microsoft أن ألعاب المجموعة ستدعم دِقة تصل إلى 4K ومعدل إطارات يصل إلى 120 إطارًا في الثانية الواحدة، بما يُغطي طور القصة الفردي وأطوار اللعب الجماعي على حدٍ سواء.

وبجانب ذلك، أوضحت الشركة ذات الأصول الأمريكية أن ترقية ألعاب المجموعة لمالكي النسخة الأصلية ستكون مجانية بالكامل بفضل برنامج Smart Delivery. كما شدَّدَت على توفير المجموعة ضمن خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول، للمشتركين على PC و Xbox و Android.

وإن لم تكُن عارفًا، تحتوي مجموعة Halo The Master Chief Collection على ألعاب Halo: Combat Evolved و Halo 2 و Halo 3 و Halo 3: ODST و Halo: Reach و Halo 4 غير أنها لا تشمل Halo 5: Guardians.

يُشار إلى أن جهاز Xbox Series X سيتوفر بسعر 2299 ريالًا سعوديًّا، فيما سيكلفك جهاز Xbox Series S مبلغ 1349 ريالًا سعوديًّا– في العاشر من نوفمبر القادم.

Disqus Comments Loading...