أخبار

قد نحصل على أول نسخة تجريبية من Halo: The Master Chief Collection هذا الشهر


بعد الكشف رسميا عن Halo: The Master Chief Collection للحاسب الشخصي، أكدت مايكروسوفت نيتها طرح أجزاء المجموعة تباعا طوال عام 2019، واليوم حصلنا على أول تلميح بخصوص توافر نسخة تجريبية من المجموعة للاعبي الحاسب في وقت لاحق هذا الشهر بناءا على تصريحات أحد أعضاء فريق التطوير.
 
مدير مجتمعات اللعبة Brian Jarrard أكد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر وجود نية لبدء الإختبارات الخاصة بالمجموعة في وقت لاحق هذا الشهر مع لعبة Halo: Reach، رغم أنه مازال غير متأكد ما إذا كانت تلك الإختبارات ستكون لنسخة Xbox One أم لنسخة الحاسب.
 
مجموعة Halo تتضمن 4 ألعاب مختلفة تصدر تباعا قبل نهاية عام 2019 لضمان تقديم التحسينات التي يبحث عنها اللاعبين في كل جزء وإعطاء الفرصة للاعبي الحاسب لخوض أحداث أحد أشهر حصريات Xbox عبر تاريخه دون وجود أي مشاكل تذكر.

 
من غير المعروف ما إذا كانت تلك الإختبارات تطبق أيضا على باقي ألعاب المجموعة مثل Halo: Combat Evolved و Halo 2 و Halo 3 أم لا، حيث سبق وتم تأكيد القدرة على شراء كل لعبة بشكل منفصل دون الحاجة للحصول على العناوين الأربعة سويا.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق