أخبار

مجموعة Halo: The Master Chief ستشق طريقها لأجهزة PC عبر ستيم ومتجر ويندوز

Halo: The Master Chief

ضمن إطار مساعي مايكروسوفت وخطتها لتقديم حصريات اكسبوكس ون لأجهزة PC كنا قد سمعنا سابقاً بأن هذا الأمر سينسحب على ألعاب Halo السابقة.

وبالفعل كشفت الشركة اليوم خلال حلقة Inside Xbox بأنها تنوي تقديم مجموعة Halo: The Master Chief التي صدرت عام 2014 للاكسبوكس ون للاعبي الحاسب، وذلك عبر متجر ويندوز إلى جانب ستيم.

المجموعة ستشهد أيضاً انضمام لعبة Halo: Reach لصفوف ألعابها وهي لن تصدر للحاسب دفعة واحدة بل كل جزء على حدا، حيث ذكرت مايكروسوفت بأنها تريد عبر ذلك ضمان أفضل أداء لكل لعبة عبر العمل عليها بشكل منفرد، حيث سيتعاون  استوديو 343 Industries مع Ruffian Games و Splash Damage في العمل على المجموعة.

البداية ستكون مع لعبة Halo: Reachحيث ستصدر للحاسب قريباً يليها طرح Halo: Combat Evolved ثم Halo 2 ثم Halo 3 وطور القصة للعبة Halo 3: ODST وأخيراً  Halo 4 وجميع هذه الأالعاب ستعمل على الحاسب بدقة تصل إلى 4K وسرعة إطارات 60 إطار بالثانية ومع دعم تقنية HDR.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق