أخبار

رئيس مطوري Halo يغادر الاستوديو للتفرغ لمشاريع مستقلة

3071222-halo-5-guardians-hog-wild-sword-blue

من منا لايعرف استوديو 343 Industries الذي قدم لنا ألعاب Halo؟ اليوم هذا الفريق يبدو أنه خسر إحدى ركائزه الأساسية مع إعلان رئيسه Josh Holmes عن مغادرة الاستوديو وتركه لمنصبه كقائد لمطوري هيلو بعد 7 سنوات من العمل معهم.

أما عن اسباب اتخاذ هذه الخطوة فذكر هولمز بأنها جاءت بسبب رغبته التوجه للعمل على مشاريع الأندي أو الألعاب ذات التطوير المستقل من أجل أن يأخذ حرية أكبر بالعمل، وقد صرح بالآتي:

لقد أحببت كل لحظة قضيتها هنا ونحن نعمل على تطوير Halo ولكني أريد الآن أن أبحث عن أفق جديد، هذا الشهر سوف أغادر فريق 343 Industries وأنا متحمس للبدء بالعمل على تطوير ألعاب الأندي.

هذا ولم يوضح هولمز تفاصيل أكثر عن مشروعه الجديد وإن كان سيؤسس فريق تطوير مستقل بنفسه أو ينضم لفريق أندي، وسيستلم  Chris Lee منصب رئيس فريق 343 Industries بدل هولمز و Chris Lee كان يشغل منصب منتج لعبتي Halo 4 و Halo 5 وقد وعد كريس اللاعبين بأنه سيستمر على خطى سابقه وسيعمل على تقديم محتويات جديدة للعبة هيلو 5.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق