أخبار

أنباء عن قدوم Halo Reach إلى اكسبوكس ون عبر Backward Compatibility

halo-reach-coming-to-xbox-one-via-backward-compatibility

مع إعلان مايكروسوفت بالأمس عن موعد طرحها تحديث شهر نوفمبر الضخم الخاص بجهاز اكسبوكس ون والذي سيحمل معه العديد من المميزات منها ميزة Backward Compatibility التي تسمح لمالكي اكسبوكس ون من تشغيل ألعاب اكسبوكس 360 على جهازهم.

وبحسب ما وعدت به مايكروسوفت اللاعبين فإن هذه الميزة ستتيح لهم إمكانية الحصول على مكتبة ألعاب ضخمة تزيد عن 100 لعبة عند طرح هذه الميزة في نوفمبر المقبل، ولكن يبقى السؤال ما هي تلك الألعاب حيث أن الشركة لم تكشف لنا سوى عن بضعة منها.

ولكن في الأمس ومن خلال تغريدة قام بنشرها Larry Hryb الملقب والمسؤول عن شبكة اكسبوكس لايف أعلن فيها عن موعد توفر ميزة Backward Compatibility للاعبين قام بمشاركتنا بصورة للألعاب التي ستدعمها تلك الميزة وكانت المفاجأة أن من بينها صورة للعبة Halo Reach كإحدى الألعاب التي ستدعم هذه الميزة وهي الإصدار السادس من سلسلة ألعاب هيلو والتي كانت قد صدرت للاكسبوكس 360 في سبتمبر 2010 من تطوير Bungie.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق