أخبار

Halo تحقق نجاحًا هائلًا على Steam.. والمطور يعمل على حل المشكلات

بعد أن انطلقت على متجر Steam، من الواضح أن Halo: The Master Chief Collection تعيش أوقاتًا رائعةً وتحقق نجاحًا أخّاذًا، وتلقى رواجًا، بين لاعبي المتجر الشهير.

ونقول ذلك استدلالًا بأمرين، أولهما، وصول عدد اللاعبين المتصلين في نفس اللحظة إلى 161,024 لاعبٍ، بحسب إحصائيات المتجر نفسه. والأمر الثاني يتلخص في المراجعات والتقييمات الإيجابية الكبيرة التي تتلقاها Halo: Reach ومجموعة Halo: The Master Chief Collection على صفحتيهما على Steam.

ولمن لا يعرف، صدرت Halo: The Master Chief Collection في الأصل على Xbox One قبل خمس سنوات من الآن، وهي تشمل Halo: Combat Evolved Anniversary و Halo 2: Anniversary و Halo 3 و Halo 3: ODST و Halo 4 و Halo: Reach. وبالطبع جميعهم غني عن التعريف.

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي تحققه المجموعة الآن، إلّا أن إصدار Halo: Reach المنفصل يعاني من بعض المشكلات، المتمثلة في هبوط معدل الإطارات ومشكلاتٍ أخرى في أصوات اللعبة. وعلى ذلك، خرج المطور 343 ليؤكد درايته بالموضوع، وتكريسه طاقاته لحل المشكلات المذكورة آنفًا على وجه السرعة.

سيستغرق تحديث Halo: Reach على Xbox One و PC بعض الوقت من أجل تحسين تجربة الصوت على الجهازين، والعمل على ذلك جارٍ بالفعل. وعندما يصبح كل شيء جاهزًا، سنطير لاختبار الإصلاحات التي نود إطلاقها قبل تطبيقها على اللعبة. ونحن سنوافيكم بالمستجدات أولًا بأول.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق