أخبار

مطور Halo يرد على شائعات إصدار مجموعة Master Chief لجهاز PS4

قبل أيام قليلة أوضح الصحفي Colin Moriarty حصوله على معلومات تؤكد رغبة مايكروسوفت في إطلاق مجموعة Halo: Master Chief Collection لجهاز PS4 منذ فترة قبل أن تتراجع عن هذا القرار، وهي التصريحات التي تسببت في ضجة كبيرة عبر الشبكة استدعت تعليق رسمي من فريق التطوير المسؤول عن السلسلة 343 Industries.

بالطبع استمرت تلك المعلومات في الانتشار إلى أن وصلت لحساب مخرج السلسلة Frank O’Connor عبر تويتر، والذي رد على تلك الشائعات موضحا أنه ليس على دراية بتفاصيل المحادثات حول إصدار العناوين لأجهزة مختلفة، ولكن هناك فارق بين وجود خطط فعلية وبين محادثات لم تصل إلى مرحلة التنفيذ الفعلي، حيث صادف على مر السنين الماضية خطط مشابهة ولكن في النهاية لم يتم كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية للعبة على PS4 وبالتالي لا يتخطى الأمر كونه مجرد إقتراحات لم يتم تنفيذها بأي شكل من الأشكال.

على الرغم من خطط مايكروسوفت الأخيرة بخصوص توسيع نطاق خدماتها وإيصالها لأكبر عدد ممكن من المستخدمين، لم يستبعد البعض إمكانية توافر ألعاب Halo على أجهزة سوني مستقبلا، رغم أنها أهم وأضخم حصريات Xbox طوال تاريخه.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق