مع قرب إصدار طور القصة للعبة Halo Infinite ونشر تقييماتها عبر مختلف المواقع الالكترونية وحصلت من قبلنا على تقييم لعبة ممتازة، نشر فريق ديجيتال فاوندري نتائج تحليله التقني للعبة وإليكم أبرز استنتاجاته:
- اللعبة تمتلك خيارين للرسوم واحد للأداء والآخر للجودة.
- بنمط الجودة على اكسبوكس سيريس اكس تعمل اللعبة بدقة ديناميكية 4K وبمعدل دقة 1800p.
- بينما نمط الأداء 120 FPS تعمل على اكسبوكس سيريس اكس بدقة ديناميكية بأعلى دقة تكون 1440p و تهبط لأقل من 1080p عندما يكون هناك الكثير من التأثيرات.
- بنمط الجودة غالبية الوقت تعمل اللعبة بـ 60 إطاراً مع هبوط بسيط جداً من فترة لأخرى.
- بنمط الأداء فهو متغير ليس ثابت والبقاء على 120 إطاراً صعب جداً بالرغم من التقليل من الإعدادات الرسومية.
- على Xbox Series S اللعبة تعمل بدقة 1080p ثابتة بنمط الجودة، أما بنمط الأداء وهو 60 إطار على هذا الجهاز فتعمل اللعبة بدقة 1080p ديناميكية.
- الغريب بأن اللعبة تعمل على Xbox One X بدقة أعلى من سيريس اس، بنمط الجودة 4K ديناميكية وبنمط الأداء 1440p ديناميكية مع 60 إطار. لكن يبقى اكسبوكس سيريس متفوق بتفاصيل البيئة والمؤثرات مع تقديم ظلال أفضل من نسخة ون اكس.
- الفريق قال بأن السبب وراء الفارق بالدقة قد يعود لمحرك Slipspace Engine بكونه متوافق أكثر مع الجيل الماضي نظراً لأنه صمم ليلائم تلك المنصات بالأساس.
- لوحظ وجود تخفيض بناحية الرسوم بنمط الأداء مثل تقليل التفاصيل البعيدة و جودة SSR.
- امتدح الفريق دقة تفاصيل الأعداء وردة فعلهم اتجاه هجومك نحوهم، فمثلاً عندما تصوب نحو أرجلهم فقد يتعثرون وبحال أطلقت الرصاص الذراع تجدهم يتحركون من شدة الألم، كل عدو لديه تصرفات تختلف عن الآخرين.
- هناك تحسن كبير لثياب الشخصيات مقارنة بديمو 2020.