أخبار

محرك Halo Infinite الجديد يساعد فريق التطوير على الإبداع

Halo Infinite
ليس سرا أن أحد الأسباب الرئيسية في تأخر إستعراض لعبة Halo Infinite أو الكشف عن تفاصيلها الكاملة كل هذا الوقت هو حاجة العنوان لفترة أطول في عملية التطوير بعد أن تم التخلص من المحرك القديم وتطوير محرك جديد كليا من الصفر باسم Slipspace، ويرى فريق التطوير أن هذا الأمر يساعدهم على الإبداع وتقديم التجربة التي لطالما أرادوا تقديمها.
 
تقرير comicbook نقل تصريحات Bonnie Ross رئيسة استديو 343 Industries والتي أوضحت من خلالها أن المحرك السابق كان يعاني من مشاكل مختلفة ويجعل عملية التطوير أصعب خاصة على المبدعين، وكان يواجه فريق العمل دائما أخطاء ومشاكل تقنية خلال عملية التطوير لم يرغب أعضاء الاستديو في مواجهتها في كل مرة يقررون العمل على جزء جديد من السلسلة.
 
رئيسة الاستديو أكدت أن المحرك السابق محرك تقني في المقام الأول يركز على الهندسة ولذلك كان من الصعب على المصممين العمل بحرية، واحتاج المحرك لتعديلات ضخمة وجهود مضنية لضمان ظهور Halo 4 بهذا الشكل المميز وقت إطلاقها بالأسواق.
 
في النهاية أوضحت Bonnie Ross أن لعبة Halo القادمة تعد بمثابة إعادة تصور روحية لسلسلة الخيال العلمي الأشهر على أجهزة Xbox.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق