أخبار

مطور Halo Infinite يصفها بإعادة التصور الروحية للسلسلة

Halo Infinite

رغم الكشف عن Halo Infinite قبل عام تقريباً إلا أننا حتى الآن نجهل الكثير عن هذه اللعبة وعن التجربة التي قد تقدمها للاعبين، لاسيما قصتها وكيف سيعود المطور ليركز من جديد على شخصية ماستر شيف بعد أن اتخذ منهج آخر مع قصة الجزء السابق.

Bonnie Ross قائدة فريق التطوير 343 Industries تحدثت في لقاء أجري معها مؤخراً عن اللعبة فذكرت بأن الاستوديو ينظر إليها بأنها إعادة تصور روحية للسلسلة فهم سيُقدمون فيها على خطوات إبداعية أكثر جرأة مما فعلوه مع الجزأين السابقين وسيعملون على أخذها نحو وجهات لم تقدم سابقاً.

كذلك ذكرت روس بأنهم استفادوا كثيراً من أخطائهم السابقة لاسيما بالجزأين الماضيين وقاموا باستثمار ما تعلموه مع هذا الجزء من أجل تقديمه بطريقة أفضل وهم يريدون أن يعيدوا عبره سحر السلسلة وجوهرها الحقيقي حيث سيتم التركيز أكثر على معاني البطولة والإنسانية والفضول والأمل.

من ناحية أخرى تم الكشف بأن فريق التطوير فكر سابقاً بطرح أجزاء فرعية شبيهة بإصدار ODST وذلك ليتم سرد الأحداث ما بين الإصدارين الرئيسين إلا أن رئيس اكسبوكس Phil Spencer لم يوافق على هذا القرار معتبراً بأنه لن يكون جيداً للمعجبين.

هذا وكانت أحدث الشائعات عن اللعبة قد أشارت إلى أنها قد تقدم عناصر أربي جي وقصة تتبع قرارات اللاعب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق