أخبار

الجيل القادم من ألعاب Halo ينطلق مع Halo Infinite

لم تظهر Halo Infinite بأي عروض جديدة طوال العام الماضي، وتحديدا منذ الكشف عن اللعبة بعرض قصير في E3 2018، في المقابل ينتظر إستعراض العنوان بشكل موسع خلال فعاليات مؤتمر Xbox اليوم وتحديد نافذة الإطلاق، ولكن ما السبب في كل هذا التأخير وفترة التطوير الطويلة مقارنة بالإصدارات السابقة؟ هذا ما يجيبنا عليه استديو 343 Industries.

Kiki Wolfkill من استديو 343 Industries تحدث في لقاء إعلامي مع GamesIndustry حول عملية التطوير والتغييرات التي شهدتها اللعبة مؤكدا أن الأمر يعد بمثابة تحدي كبير لأي علامة تجارية تتمتع بشعبية ضخمة مثل Halo، حيث احتاج المطورين فترة أطول لإعادة العمل على البنية التحتية والتصميمات الأساسية للعبة حتى يكون لديهم القدرة على تقديم المزايا التي يرغبون بتقديمها في المستقبل دون أي معوقات.

بحسب تصريحات المطور كان هذا السبب الرئيسي في وجود فترة زمنية كبيرة بين Halo 5 و Halo Infinite، خاصة وأن تركيزهم الأساسي ينصب على توسيع القاعدة الجماهيرية للعنوان مع الجزء القادم الذي يعتبر الجيل الجديد من ألعاب السلسلة، وبالتالي جعل Halo Infinite مغامرة مناسبة لجميع اللاعبين، خاصة أولئك الذين لم تسنح لهم فرصة تجربة ألعاب Halo من قبل.

تقارير سابقة أوضحت إمكانية إطلاق Halo Infinite في موسم أعياد 2020 ولكن حتى الآن لا يوجد موعد إطلاق رسمي انتظارا لما سيتم الكشف عنه اللعبة في مؤتمر Xbox بمعرض E3 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق