أخبار

المشتريات ستغزو أيضاً Halo Infinite ،ونسخة PC ستحوي أدوات لمنع الغش

Halo: Infiniteرغم الإعلان عنها بشكل مقتضب في E3 2018 فإن مايكروسوفت مازالت متكتمة جداً عن تفاصيل لعبتها Halo Infinite أحدث أجزاء سلسلة هيلو والمكملة لقصة الجزء الخامس.

لكن بعض إعلانات التوظيف التي نشرتها الشركة اليوم أعطتنا تلميحات عما ستقدمه اللعبة فعلى سبيل المثال تم الإعلان عن حاجة المطور إلى مصمم لتجربة الأونلاين والذي سيكون مسؤولاً عن تصميم بعض العناصر التي ستقدم كخدمات في اللعبة مما يعني بأن الجزء الجديد سيندرج ضمن قسم الألعاب المقدمة كخدمات games-as-a-service .

وتشمل هذه العناصر مزايا وعناصر اجتماعية تجعل اللاعبين يعودون للعب اللعبة مع أصدقائهم لمرات عدة، كما تشمل أيضاً خيار للمشتريات داخل اللعبة.

طبعاً إضافة المشتريات داخل ألعاب هيلو ليس جديداً فسبق وتم إضافة هذا الخيار بالجزء الماضي هيلو 5 وحققت المشتريات الكثير من العائدات لمايكروسوفت وهذا يفسر حرص المطور 343 على إعادة إضافتها مجدداً بالجزء القادم.

نص طلب التوظيف ذكر بأن على المرشح أن يكون على دراية تامة بنفسية اللاعبين وما الذي يجعلهم يعودون مراراً للعب لعبة ما، كما تم وصف اللعبة بأنها لعبة live service، من ناحية أخرى تم نشر إعلان توظيف لمهندس تطوير نظم والذي سيكون عليه أن يعمل على تصميم أدوات لمكافحة الغش في نسخة الحاسب.

هذا ونذكر بأن لعبة Halo Infinite من المتوقع أن تضم طور قصة وكذلك طور أونلاين وبحسب الشائعات فإن طور القصة قد يصدر في أواخر 2019 على أن يتم طرح طور الأونلاين في 2020.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق