أخبار

لعبة Halo Infinite تدعم ميزة الشاشة المنقسمة

على الرغم من أن تواجد Halo Infinite في مؤتمر Xbox بمعرض E3 2019 كان محدود للغاية واقتصر على إستعراض المشروع بفيديو قصير، إلا أن شركة Microsoft لم تمانع مشاركة متابعيها تفاصيل جديدة حول اللعبة المرتقبة بعد إنتهاء فعاليات الحدث مباشرة.

مدير مجتمعات اللاعبين Brian Jarrard تحدث بشكل موجز عن العنوان موضحا أن المقطع الدعائي تم تسجيله بالاعتماد على محرك Slipspace وتحديدا النسخة الجديدة المستخدمة في تطوير اللعبة والتي تم بنائها من الألف إلى الياء لتمكن المطورون من تعديل البنية الأساسية للسلسلة والتطرق لأفاق جديدة لم تكن من المتاح الوصول إليها في الإصدارات السابقة.

المعلومات التي جاءت عبر موقع Xbox Wire طمأنت اللاعبين بخصوص عودة نمط الشاشة المنقسمة في الجزء المرتقب في عام 2020 والمنتظر إطلاقه جنبا إلى جنب مع الجيل الجديد من أجهزة Xbox، وذلك بعد أن تجاهل جزء Halo 5: Guardians هذا الأمر بشكل شيء.

Halo Infinite تتيح للاعبين إستكمال أحداث طور اللعب الفردي بصحبة أحد الأصدقاء على نفس الشاشة، لتلبي كافة تطلعات منتظرينها سواء من يفضل اللعب بشكل منفرد أو مع الأخرين.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق