أخبار

لا أخبار حول لعبة Halo Infinite في The Game Awards 2020 ولكن!

لم نسمع أخبارًا رسميًّة حول لعبة Halo Infinite منذ تأجيلها– اللهم إلا سماعنا بشأن التغييرات الإدارية الكبيرة التي ضربت فريق تطوير اللعبة في استوديو 343. وبينما ينتظر لاعبو Xbox سماع أخبارٍ حولها في حدث The Game Awards 2020 الذي سينعقد الشهر التالي، يبدو أن لدينا بعض الأخبار المحزن لهم.. أو ليس كليًّا.

وأعلن مدير مجتمع اللعبة Brian Jarrad عبر Reddit أن لعبة التصويب المنتظرة هذه لن تكون حاضرةً لحفل TGA 2020 المقرر عقده في العاشر من ديسمبر التالي. ولكننا سنسمع أخبارًا حولها خلال الأسابيع القليلة القادمة:

بشكلٍ واضح، نحن لا نملك أي خطط لحضور حفل جوائز الألعاب هذا العام، ولكننا نأمل في تقديم تحديث كبير حول وضع اللعبة خلال الأسابيع القليلة القادمة؛ حتى نتمكّن من إعادة بدء تلك الرحلة -نوعًا ما- معًا بعد موسم الأعياد.

وأضاف:

تجهيز شيءٍ مثل عرض تجريبي “Demo” أو شيء كبير لحدثٍ مثل The Game Awards يحتاج قدرًا هائلًا من العمل وسيتسبب في تحديات مع الوضع الحالي.

وطلب Jarrad من اللاعبين التحلِّي بالصبر بينما يتمكّن فريق التطوير من «تشغيل القطار مرةً أخرى».

يُشار إلى أن لعبة Halo Infinite ستصدر العام القادم، على PC و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox Game Pass، فيما تؤكد تقاريرٌ اكتمال تطوير محتواها تقريبًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق