أخبار

إشاعة: Halo Infinite ستقدم عناصر أربي جي وقصة تتبع قرارات اللاعب

Halo Infinite

حتى الآن لا يوجد هنالك أية معلومات رسمية عن لعبة Halo Infinite لكن من الواضح بأن مايكروسوفت تريد مع هذا الجزء تجنب أخطاء الجزء السابق بداية مع العودة للتركيز على شخصية ماستر شيف.

إلا أنه كما يبدو فإن هنالك تغييرات أيضاً ستلحق بالسلسلة مع هذا الجزء حيث ذكر الإعلامي Brad Sams من Thurrott بأن الشركة ستدخل عناصر الأربي جي إلى اللعبة وستقدم قصة تعتمد على القرارات التي يتخذها اللاعب.

إذاً فإننا إن صحت التسريبات سنكون أمام لعبة أربي جي كاملة تقع أحداثها بعالم هيلو وتمنح اللاعب حرية باللعب مع خيارات بالحوار والأفعال يترتب عليها سير قصة اللعبة، وهذا تطور كبير مقارنة بالأجزاء الماضية، في نهج يذكرنا بسلسلة أساسنز كريد عندما قررت يوبيسوفت إنقاذها من مرض التكرار المزمن فاتجهت نحو عناصر الأربي جي وقد نجحت بذلك مع أوديسي.

هذا وكان يوم أمس قد انتشر خبر يشير بأن مايكروسوفت لم تحدد موعد إصدار Halo Infinite لتجنب أزمات العمل المستقبلية وكي تجنب المطور الضغوط والانتقادات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق