أخبار

تقارير تؤكد إطلاق Halo Infinite في موسم أعياد 2020

كشفت مايكروسوفت النقاب عن لعبة Halo Infinite في العام الماضي خلال فعاليات معرض E3 2019، ورغم أن التقارير حول اللعبة متضاربة بشأن ظهورها في نسخة هذا العام من المعرض الترفيهي الشهير، إلا أن أحدث التقارير أكدت وجود نية لإستعراض العنوان في الشهر القادم بشكل موسع، مع تحديد موعد إصداره في نهاية العام القادم، وتحديدا فترة الأعياد لعام 2020 على جهاز Xbox One والجيل القادم من المنصة الذي لم يعلن عنه بشكل رسمي بعد.

التقرير الذي ظهر عبر Comicbook أوضح أن عملية التطوير مازالت مستمرة في الوقت الراهن وأن المشروع لا يستهدف عام 2019 الذي سيركز بصورة أكبر على لعبة Gears 5 بصفتها أضخم إصدار من مايكروسوفت هذا العام، في حين يتوقع أن يكون ظهور Halo Infinite في المعرض مقتصر على عرض تشويقي قصير، أو ربما تفاجأنا الشركة الأمريكية بأول فيديو لأسلوب اللعب والكشف عن بعض المزايا الجديدة.

فكرة طرح Halo Infinite بالأسواق في عام 2020 ليست غريبة في ظل غياب العناوين عن الأضواء تماما منذ عرض الكشف الرسمي في العام الماضي، وبالنظر للتقارير السابقة التي تحدثت عن كونها أضخم لعبة فيديو في تاريخ الصناعة من حيث تكلفة التطوير، لا شك أن مايكروسوفت تحاول جاهدة توفير اللعبة على جهاز Xbox الجديد كعنوان إطلاق والإستفادة من الشعبية الهائلة التي تتمتع بها ألعاب السلسلة في الوصول لقاعدة جماهيرية أضخم.

جديرا بالذكر أن الفترة الماضية شهدت انتشار شائعات عديدة حول وجود طور الباتل رويال في Halo Infinite قبل أن ينفي فريق التطوير 343 Industries تلك المعلومات في تصريحات رسمية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق