أخبار

Halo Infinite تبدو مذهلة على جهاز Xbox One

على الرغم من أن Halo Infinite تصدر لجهاز Xbox للجيل الجديد بصفتها أولى العناوين المخصصة للجهاز المرتقب، إلا أن المشروع تم الكشف عنه لأول مرة لجهاز Xbox One الحالي، وبالتالي ينتظر اللاعبون أن تقدم مغامرة عالية الجودة لا تقل إثارة عن مشاريع استديوهات الطرف الأول من مايكروسوفت، وهو ما أكده فريق التطوير 343 Industries في تصريحاته الأخيرة.

في حديثه الصحفي مع YouTuber Blackmist523 أوضح Frank O’Connor رئيس استديو التطوير أن Halo Infinite لن يتم التعامل معها بصفتها إصدار من الدرجة الثانية لجهاز Xbox One، موضحا أن نسخة الجيل القادم ستكون الأفضل والأعلى جودة بلا شك ولكن هذا الأمر لن يؤثر بالسلب على أداء نسخة Xbox One.

رئيس الاستديو أوضح أن فريقه غير الطريقة التي يتعامل بها مع الإصدارات المختلفة وبالتالي ستحظى اللعبة بأداء مذهل على Xbox One والحاسب الشخصي، حيث يتم تطوير العنوان للإستفادة من إمكانيات كل منصة بشكل خاص، أضف إلى ذلك الحيل والطرق المختلفة التي يعتمد عليها الاستديو للوصول لأفضل أداء ممكن على جميع الأجهزة.

جديرا بالذكر أن استديو التطوير سبق وأكد إنطلاق النسخة التجريبية للعبة أولا على جهاز Xbox One عندما يحين موعد توافرها.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق