أخبار

مطور Halo Infinite يتراجع عن إطلاق نسخة بيتا للعبة قبل إصدارها

في شهر ديسمبر من العام الماضي تم التأكيد بأن مايكروسوفت وفريق 343 Industries سيُتيحان نسخة بيتا تجريبية للاعبين تخص Halo Infinite قبل إصدار في موسم أعياد 2020.

لكن اليوم وبعد ذلك الاستعراض الذي أثار موجة من الآراء المتضاربة حقيقة بين الجماهير للعبة تم الإعلان عن التراجع عن ذلك القرار. حيث كشف الفريق عبر مدونة اللعبة حيث ذكر بأن التحديات غير المتوقعة التي واجهت الفريق هذا العام بسبب تفشي كورونا واللجوء للعمل من المنزل، حتمت عليهم إعادة التفكير ببعض القرارات ومن ضمنها إلغاء النسخة التجريبة التي كانت مقررة سابقاً.

الفريق ذكر بأنه مع اقتراب الطرح لم يعد هنالك متسع من الوقت ليقضونه في تجهيز هذه النسخة، لكن المخرج الإبداعي للعبة Chris Lee أكد بأنهم سيبحثون عن سبل أخرى كي يقدموا فرصة للاعبين لتجربة اللعبة والحصول على انطباعاتهم بطريقة أو بأخرى دون أن يوضح ما يقصده من ذلك.

المطور أضاف بأنه مع قرار الاستمرار بدعم هذه اللعبة لسنوات طويلة فإنهم سيبقون خيار مشاركة اللاعبين عبر ما يُسمَّى “Flighting Programs” من أجل تمكينهم من اختبار التحديثات التي ستحصل عليها اللعبة عقب طرحها.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق