أخبار

مطور Halo Infinite ينفي تأجيل طور الأونلاين – وشائعات عن إتاحته مجاناً

عقب الجدل المثار حول Halo Infinite ورسومها سمعنا تصريحات من مطور اللعبة حول دعمها لعشر سنوات ودفاع عن الجرافيك وبأنه سيتحسن عند الطرح.

لكن بنفس الوقت مازالت الشائعات تلاحقها ومؤخراً ذكر  الإعلامي Brad Sams معلومة أثارت حفيظة اللاعبين أكثر وربما زادت سخطهم حيث قال بأن هناك احتمال أن يتم تأجيل طور الأونلاين وهو الذي يحظى بالشعبية الأكبر أصلاً بين صفوف اللاعبين

الإعلامي أوضح بأن هذا الطور غير جاهز بعد لذا ستقوم مايكروسوفت بطرح طور القصة فقط بموسم الأعياد وتؤجل الأونلاين غير الجاهز إلى وقت ما من العام المقبل.

الرد سرعان ما جاء من Brian Jarrard مدير المحتمعات بفريق التطوير الذي قال بأن هذه الشائعة غير صحيحة أبداً وهنا اضطر الإعلامي لحذف تغريدته فوراً.

هذا لم يسكت الشائعات حيث نقل موقع Windows Central تقرير يذكر فيه بأن الشركة ستقدم طور الأونلاين لهذه اللعبة بشكل مجاني للعب على غرار Warzone حيث تمكن كل اللاعبين من لعب اللعبة دون الحاجة لشراء مودرن وورفير. وهذا يثير تساؤلات هل فعلا تنوي مايكروسوفت تحويل هذا العنوان للعبة تقدم كخدمة؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق