عاد أندرو ويتس، المصمم الرئيسي السابق للعب الجماعي في Halo Infinite، إلى مطور Halo الأصلي Bungie للعمل على مشروع Marathon الجديد المعلن عنه في الفترة الماضية.
لدى ويتس سجلًا حافلًا في تصميم الألعاب الجماعية، حيث عمل سابقًا لمدة عام في Epic Games على Fortnite، وأكثر من عامين في Ubisoft على Rainbow Six Siege، وخلال الفترة التي قضاها في 343 Industries، قاد تصميم اللعب الجماعي لجميع أطوار وأنظمة اللعبة، مما دفع الاستوديو إلى انتهاج النموذج المجاني للعب مع الطور الجماعي.
انضم ويتس إلى Bungie الأسبوع الماضي، وأعلن عن انتقاله عبر تويتر، حيث سيعمل على Marathon، لعبة التصويب الجماعية من نوع PVP داخل عالم خيالي تم إنشاؤه بواسطة Bungie لثلاثية الخيال العلمي في فترة التسعينيات.
إليكم الوصف الرسمي للعبة Marathon:
تم تصميم Marathon منذ البداية كلعبة تركز على اللعب التنافسي PvP ولن يكون لها طور قصة. بدلاً من ذلك، مع تجربة PvP كأساس لنا، فإننا نخلق فرصًا لتكشف القصص التي يحركها اللاعب، وهي قصص تتكامل مع سرد اللعبة الشامل.
نحن نبني عالمًا مليئًا بالمناطق المستمرة والمتطورة، حيث ينشئ اللاعبون رحلتهم الخاصة مع كل جولة يجرونها. قد يعني ذلك معركة تصويب لا تُنسى ضد طاقم آخر يتنافس على نفس الغنائم، أو إخراج الأشخاص في الثانية الأخيرة بينما تكون محاصراً من جميع الجوانب.
هذا وكانت خطة Sony قد قضت بأنها سوف تستهدف تحويل ألعاب استوديو Bungie إلى أفلام سينمائية.