أخبار

Halo Infinite قد تتبع مفهوم الألعاب كخدمة

Halo Infinite
شهدت الفترة الماضية تقارير لا حصر لها حول لعبة Halo Infinite، أبرزها إمكانية إضافة عناصر ألعاب أر بي جي بصورة أكبر ووجود خيارات مختلفة في القصة ونهايات متعددة، والأهم أن فريق التطوير ينظر للعنوان بصفته ريبوت روحي للجزء الأول، واليوم لدينا تفاصيل أكثر حول الإستراتيجية التي يخطط فريق 343 Industries إتباعها بعد إطلاق اللعبة بالأسواق.
 
مؤخرا تحدث Kiki Wolfkill من فريق التطوير الأمريكي خلال فعاليات مؤتمر Fortune‘s Brainstorm Design موضحا أن الاستديو يبحث عن طرق جديدة وسريعة وثابتة لتقديم محتويات إضافية بشكل مستمر والحفاظ على القاعدة الجماهيرية للاعبين وفقا لإتجاهات السوق الحالية، حيث يرغب الاستديو بوضع قواعد يستمر عليها نجاح اللعبة لسنوات قادمة.
 
Kiki Wolfkill أوضح أن فريق التطوير استبعد فكرة تقديم جزء جديد كل ثلاث سنوات في ظل التغييرات التي تشهدها صناعة الألعاب مؤخرا ووجود ألعاب جديدة وتجارب مختلفة كل أسبوع، وبناء على ذلك يخطط الاستديو لإتباع استراتيجية تضمن له تغيير المحتوى سريعا وتقديم المزيد من المغامرات والإضافات بدون توقف.
 
على الرغم من عدم التأكيد على إتباع اللعبة لمفهوم الألعاب كخدمة، إلا أن تصريحات المطور توضح ذلك، حيث تطرقت العديد من العناوين لتلك الإستراتيجية وحققت نجاح مدوي استمر لسنوات طويلة، ولعل ذلك يفسر نجاح EA و Activision وإرتفاع الإيرادات بقيمة 79 مليار دولار.
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق