أخبار

إعلان وظيفي يلمح لاحتمال احتواء Halo Infinite على عناصر أربي جي

Halo: Infiniteقامت مايكروسوفت في حدث  E3 2018 بالكشف بشكل مبدئي عن لعبة Halo Infinite أحدث أجزاء سلسلة هيلو ولكنها لم تكشف أية معلومات عن هذا الجزء باستثناء ذاك العرض ذو الثواني المعدودة.

رغم هذا التكتم إلا أن فريق 343 مستمر في مساعيه لاستكمال تطوير اللعبة ويبدو بأن مايكروسوفت تمده بالمواهب التي يحتاج إليها لإنهاء عمله، فهي مؤخراً أعلنت عن حاجتها لمصمم نظم يساعد الفريق بمشروعه المقبل.

الملفت للانتباه في ذلك العرض الوظيفي كان ذكر مايكروسوفت بأنها تحتاج أن يكون المرشح للوظيفة يمتلك معرفة بالعمل على عناصر الأربي جي إلى جانب ميكانيكيات التصويب بالألعاب وهذا دفع البعض للقول بأن لعبة هيلو المقبلة قد تتضمن عناصر أربي جي مما سيعطيها بعداً أعمق وسيجذب إليها محبي هذا النوع من الألعاب.

هذا وكان Jeff Easterling مسؤول استوديو 343 قد أوضح سابقاً بأن Halo: Infinite هي Halo 6 نفسها رغم أنها لا تحوي رقم 6 باسمها. وهي ستقدم قصة مكملة لأحداث الجزء الماضي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق