أخبار

متجر اكسبوكس الياباني يشير لوجود الباتل رويال في لعبة Halo Infinite

قبل عدة أيام تم الكشف رسمياً بأن أونلاين Halo Infinite سيتوفر بشكل مجاني لجميع اللاعبين وهذا خبر أسعد دون شك عشاق اللعبة. ولكن يبدو بأن مايكروسوفت التي أعلنت أيضاً عن استمرار دعم هذه اللعبة لعشر سنوات قادمة تريد السير على خطى أكتيفجن مع Warzone

اليوم لدينا بين أيدينا مؤشرات توحي باتجاه اللعبة نحو طريق الباتل رويال أو على الأقل احتوائها على طور باتل رويال. حيث تم رصد اللعبة عبر متجر اكسبوكس باليابان حيث يرد عبارة “Battle Royale Shooting” ضمن خانة الجنرا الخاصة باللعبة بينما في المتاجر الأخرى فإن تصنيفها هو لعبة تصويب.

طبعاً هذا تم ربطه سريعاً بإعلان الشركة عن الأونلاين المجاني وجعلهم يستنتجون بأن اللعبة ستقدم باتل رويال في الأونلاين الخاص بها. وهذا يعيدنا إلى شائعات انتشرت في أبريل العام الماضي عن احتواء اللعبة على باتل رويال إنما بشكل مختلف وحينها نفى Frank O’Connor الأمر وأضاف بأنهم لم يستقروا بعد على محتوى إطلاق اللعبة 100% وهذه المحتويات قد تكون قابلة للتغيير ومازح اللاعبين بالقول بأن لعبتهم ستحتوي على BR وهو يقصد هنا Battle Rifle، وذكر بأنهم ينظرون الآن باحتمالية إضافة بعض عناصر وأنماط اللعب الاجتماعية.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق