أخبار

يبدو أن Halo Infinite جاهزة لتاريخ الإصدار الجديد في ربيع 2021

مما لا شك فيه يشعر الكثير من محبي ألعاب Halo بالإحباط بسبب تأجيل إطلاق Halo Infinite للعام القادم، وعلى الرغم من أن تصريحات مايكروسوفت الأخيرة بخصوص عدم تواجد اللعبة في حفل جوائز The Game Awards 2020 قد تكون دليل على عدم جاهزية العنوان حتى اللحظة، إلا أن تصريحات الممثل المسؤول عن التقاط الحركة للشخصية الرئيسي Master Chief تبدو مبشرة للغاية.

الممثل السابق ذكره Bruce Thomas تحدث مع قناة Dan Allen Gaming عن دوره في اللعبة المرتقبة وتجربته مع السلسلة ككل، قبل أن يشير لكون المعلومات التي يمتلكها تؤكد أن عملية التطوير شارفت على الانتهاء، وأن العنوان سيكون جاهز للإطلاق في ربيع عام 2021 كما تم الإعلان من قبل  على الرغم من الصمت التام لاستديو 343، باستثناء تصريحاتهم الأخيرة التي نفت وجود طور الباتل رويال في العنوان المرتقب.

يقال هذا كله في إطار فرضية عدم الاضطرار إلى العودة والقيام بأي عمل إضافي لالتقاط الحركة على Halo Infinite، حيث يفترض الممثل أن عمله قد أنتهى، ولكن بسبب تفشي وباء كورونا واعتمادا على سير عملية التطوير، لن يكون من المفاجئ عودته لتسجيل المزيد من المشاهد في المستقبل، ولكن بوجه عام يعتقد توماس أن عملية التطوير تسير على خير ما يرام في الوقت الراهن.

In an interview about BO: Cold War, the Mo-cap actor for Master chief brought up infinite. Did his final few words confirm a spring release? Or am I just super dumb? from r/halo

Halo Infinite لا تمتلك موعد إصدار معلن حتى اللحظة، حيث أثارت اللعبة ضجة كبيرة بسبب المستوى الرسومي في الاستعراض الأخير مما أدى في النهاية لتأجيل موعد الإصدار، قبل أن تتحول صورة شخصية “كريج” إلى ترند على مواقع التواصل الاجتماعي لدرجة أن موظفو Xbox لديهم قمصان تحمل صورة الشخصية الافتراضية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق