أخبار

Halo: Infinite ستكمل أحداث Halo 5 رغم عدم تسميتها بهيلو 6

Halo Infiniteفي معرض E3 2018 استهلت مايكروسوفت مؤتمرها بعرض تشويقي قصير أعلنت فيه عن Halo: Infinite الجزء الجديد من سلسلة Halo لكن البعض استغرب من هذه التسمية وبدأت الأسئلة تطرح إن كان هو جزء رئيسي فعلاً أم لا.

مايكروسوفت أوضحت اليوم على لسان Jeff Easterling مسؤول استوديو 343 حيث ذكر بأن Halo: Infinite هي Halo 6 نفسها رغم أنها لا تحوي رقم 6 باسمها.وهي ستقدم قصة مكملة لأحداث الجزء الماضي.

وكان رئيس الاستوديو Chris Lee قد أكد سابقاً بأن قصة الجزء الجديد ستركز على شخصية Master Chief في حين كان الجزء الخامس يقدم قصة تفصل بين Chief و Agent Locke.

هذا ومازالت حتى الآن الأخبار حول Halo: Infinite شحيحة فمايكروسوفت لم تكشف عن عرض لأسلوب اللعب بعد، حتى عرضها في E3 2018 كان خاص بمحرك Slipspace واستعراض قدراته، وسمعنا مؤخراً تقارير تشير إلى أن اللعبة ستطرح كجزأين الأول خاص بطور القصة سيصدر في نهاية 2019 والآخر خاص باللعب الجماعي سيصدر في 2020.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق