أخبار

مدير تطوير Halo Infinite يتحدث عن تحسينات الطور الجماعي في العنوان المرتقب

Halo Infiniteمازالت تفاصيل Halo Infinite مجهولة بدرجة كبيرة، ولكن رغم ذلك نعلم تفاصيل محدودة عن اللعبة أبرزها دعم الشاشة المنقسمة حتى 4 لاعبين وعدم وجود نية لإدراج منافسات الباتل رويال ضمن أحداث العنوان، والأهم وجود منافسات جماعية مثيرة عبر الشبكة، وهي الميزة التي ساهمت من قبل في إنجاح ألعاب السلسلة السابقة بعد أن وفرت منافسات جماعية غاية في الإثارة والتنوع.
 
تقرير Gamingbolt نقل مؤخرا تصريحات “فرانك أوكونور” مدير تطوير السلسلة وفريق التطوير 343 Industries والتي كشف من خلالها النقاب عن تفاصيل جديدة متعلقة بتحقيق التوازن في عناصر أسلوب اللعب والتحديات التي واجهت فريق لتطوير أثناء العمل على الطور الجماعي لتوفير التجربة التي يترقبها محبي السلسلة والتخلص من أي مشاكل محتملة قدر المستطاع.
 

مدير التطوير بدا واثقا للغاية عندما تحدث عن طور اللعب الجماعي في Halo Infinite موضحا أن فريقه تمكن من المحافظة على روح المنافسات الجماعية التي لطالما وفرتها السلسلة وفي نفس الوقت تم تطوير أنماط اللعب الجماعي بطريقة فريدة ومميزة، وعلى الرغم من أن المنافسات الجماعية تبدو في أبهى صورها حاليا، إلا أن المخرج أكد استمرار تطوير العنوان في الفترة القادمة لضمان تحسين العناصر التي يقدمها وتغيير أي إضافات لا تعمل بالشكل المطلوب.

 

“فرانك” أوضح أنه شخصيا لا يتطرق لميزة Ground Pound بسبب كونه لا يمتلك المهارة الكافية، ولكن تلك الجزئية تشكل عنصرا رئيسيا في أسلوب اللعب للاعبين المحترفين وأصحاب المهارات، مؤكدا أنه واثق من نفسه ومن فريقه فيما يخص أسلوبه في التعامل مع اللاعبين الجدد والمخضرمين على حد سواء، حيث يحاول الاستديو دائما دفع السلسلة للإمام بأفكار جديدة مع المحافظة على الميزات الرئيسية التي يستمتع بها اللاعبون.
 
تصريحات “فرانك” كانت عامة ولم تذكر تفاصيل محددة بخصوص اللعب الجماعي في ظل استمرار عملية التطوير في الوقت الراهن، ولا يتوقع أن يتم الإعلان عن أي تفاصيل إضافية إلا بعد الكشف الموسع عن العنوان في الفترة القادمة.
 
جديرا بالذكر أن التقارير الأخيرة حول الحملة التسويقية للعبة Halo Infinite ستركز على الأمل والغموض والبطولة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق