نعلم جميعاً الانتقادات التي تعرضت لها Halo Infinite عند استعراضها بالعام الماضي، لا سيما تلك المتعلقة بمستوى الرسوم. حالياً مطورها 343 Industries يتلقى مساعدة بالتطوير من The Coalition من أجل تقديمها بأبهى حلة ممكنة في موسم أعياد هذا العام.
اليوم سلط Eric Lin المطوّر السابق في 343 Industries الضوء على بعض المشاكل التي كانت تواجه الفريق أثناء عمله على اللعبة والتي أدت لتأجيلها بعد أن كان مقرر طرحها في موسم أعياد 2020.
أصل المشاكل بدأ مع امتلاك الفريق الإداري للاستوديو طموحاً عالياً لهذه اللعبة، وأرادها أن تكون شبه عالم مفتوح. هذا أجبرهم على القيام بتغييرات كبيرة في محرك التطوير، بالتالي كان يتعين على المطورين أن يقوموا بتغيير المحرك وبنفس الوقت تطوير اللعبة، مما قادهم إلى بعض العوائق بادئ الأمر ولكنّ الوضع تحسّن مع مرور الوقت.
الديمو الكارثي الذي رأيناه العام الماضي كان سببه أن العديد من خصائص محرك التطوير لم يكن قد تم استخدامها بالكامل في ذلك الوقت. أيضاً كشف المطور بأن العديد من الأفكار الأصلية للعبة تم حذفها لعدد من الأسباب، وهنالك أفكار تم العمل عليها لسنوات ولكننا لن نراها.
كذلك أكد المطور بأن العديد من أعضاء الفريق كانوا يعملون لساعات إضافية طويلة وهنالك العديد من الأيام التي كان يعمل فيها المطورون حتى ساعات الصباح الباكرة في السنوات الماضية.
أما عن توقعاته للمشروع حين صدوره، فكان المطور واضحاً بالقول بأنه يعتقد بأن المنتج النهائي سيكون رائعاً، فالقصة تحسنت بشكلٍ ملحوظ، والجيمبلاي بات غنيٌ أكثر. ولكن فترة التطوير كانت طويلة جداً لذا فهو يدعونا بأن لا نعتقد بأن هيلو إنفينت ستكون تجربةً عظيمةً أو تحفةً فنيةً على حسب قوله.
المطور يعمل الأن في Certain Affinity وهو سعيد لمغادرته 343 Industries.