أخبار

جمهور Halo Infinite ينقسم بالآراء – بعد إشاعة التخلي عن نسخة Xbox One

كان من المفترض أن يحصل جمهور اكسبوكس على Halo Infinite كلعبة إطلاق لأجهزة اكسبوكس سيريس الشهر الماضي. لكن في أغسطس الماضي تم الإعلان عن تأجيل اللعبة إلى العام القادم بشكل مفاجئ.

طبعاً ذلك التأجيل جاء بعد الضجة التي أثيرت عقب استعراض أسلوب اللعب في الصيف الفائت الذي لاقى انتقادات واسعة. وكانت تقارير إعلامية قد كشفت المستور عن عملية التطوير وأسباب التأجيل الحقيقة في أغسطس الفائت.

يوم أمس ظهرت شائعات مصدرها الملف الشخصي للمصمم الخاص بواجهة المستخدم باللعبة Chad Mirshak عبر موقع LinkedIn جاء فيها بأن هذه اللعبة خاصة بالحاسب وأجهزة اكسبوكس سيريس دون أي ذكر لاسم جهاز اكسبوكس ون. هذا كان كفيل طبعاً بإشعال وسائل التواصل مع تساءل البعض هل ستقوم مايكروسوفت بإلغاء نسخة الجيل الماضي؟

هذا كان كفيل بإحداث انقسام بآراء المحتمع فالبعض أيد التخلي عن نسخة اكسبوكس ون بحجة أنها ستحد من قدرات الجيل الجديد وبالتالي ستقلل من مستوى الرسوم. بينما آخرون لم يؤيدوا التخلي عن نسخة اكسبوكس ون بهذا الوقت المتأخر من عملية التطوير.

 

فريق التطوير سارع لنفي هذه الأنباء عقب تداولها حيث ذكر John Junyszek مدير المجتمعات بالفريق بأن اللعبة قادمة لجهاز Xbox One ولاصحة لإلغاء تلك النسخة. طبعاً هذه ليست أول مرة نسمع فيها هكذا إشاعات فسبق وأن اضطر الفريق أن ينفي نيته الاستغناء عن نسخة اكسبوكس ون قبل عدة أشهر.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق