أخبار

لعبة Halo: Infinite لن تدعم ميزة شراء اللعبة مرة واحدة على اكسبوكس ون وPC

Halo Infinite

تحديث

يبدو بأن مايكروسوفت ليست مستعدة بعد لتأكيد أو نفي دعم اللعبة لميزة Xbox Play Anywhere ، ففي تصريح رسمي لمتحدث باسم الشركة ذكر فقط بأنهم يعملون على كل من اكسبوكس ون والحاسب، وهم يحاولون تقديم أفضل لعبة هيلو وسيكشفون عن تفاصيل اللعبة حالما يكونوا جاهزين لذلك.

المحتوى الأصلي للموضوع

في مؤتمر مايكروسوفت بمعرض E3 2018 تم الكشف عن أحدث أجزاء سلسلة Halo لعبة Halo: Infinite والتي ستقدم مغامرة جديدة للاعبين من مغامرات ماستر شيف، لكن حتى الآن لم يتم الكشف عن أية تفاصيل حول هذه اللعبة حيث اكتفت الشركة حينها بالكشف عن مقطع تشويقي قصير للعبة.

اليوم وعبر متجر Xbox تم الكشف بأن Halo: Infinite لن تدعم Xbox Play Anywhere أي ميزة شراء اللعبة مرة واحدة على اكسبوكس ون وPC ، كما تم ذكر بأن اللعبة ستدعم دقة 4K و تقنية HDR، كذلك ستدعم اللعبة جهاز اكسبوكس ون اكس.

هذا ونذكر بأن قدوم هذه اللعبة لجهاز PC يعد أمراً مثيرأً خاصة أن سلسلة Halo لم نعتد أن تصدر لهذه الأجهزة سابقاً بأجزائها الرئيسية.

من ناحية أخرى نذكر بأن فريق 343 Industries كان قد ألمح سابقاً بأن Halo Infinite لن تتضمن طور Battle Royale وهذا يتماشى مع تصريحات سابقة لمايكروسوفت ذكرت فيها بأنها لا تريد تقديم طور Battle Royale يكون نسخة عما تم تقديمه Fortnite أو PUBG.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق