أعلن مطور Halo Infinite في مارس الماضي حاجته لفترة أطول قبل إطلاق طور اللعب التعاوني، وتعد تلك هي المرة الثالثة التي يتم تأجيل موعد إطلاق الطور التعاوني جنبًا إلى جنب مع طور Forge، وبحسب تصريحات الاستوديو نفسه، فهم على علم بنفاد صبر مجتمع اللاعبين بسبب افتقار الاستوديو الملحوظ للنشاط وإنهاء التحديثات المستقبلية، والتواصل بشكل مستمر مع اللاعبين.
جاءت تلك التصريحات على لسان Brian ‘ske7ch’ Jarrard، مدير مجتمع اللاعبين لألعاب Halo، ردًا على مستخدم قال إنه يتمنى أن يعترف 343 Industries بوجود مشكلات تؤخر إطلاق في الميزات الجديدة للعبة، وجاء الرد من بريان كما يلي:
هناك بالفعل الكثير من التحديات والقيود، نحن بالتأكيد لسنا سعداء لأننا غير قادرين على تلبية توقعات اللاعب والمجتمع، إنه وضع صعب سيستغرق وقت أطول لحله، التركيز الآن على الموسم الثاني وسيكون لدينا المزيد لمشاركته حول ذلك في الأسابيع المقبلة.
نحن نتفهم أن المجتمع قد نفد صبره، وبصراحة، أعتقد أنه سئم التصريحات المتكررة، نحتاج فقط إلى بعض الوقت للفريق ليقوم بفرز التفاصيل وبعد ذلك يمكننا بالتأكيد مشاركة أكبر قدر ممكن مع اللاعبين.
لسوء الحظ، فهمت تصريحات بريان الخاصة بإعطاء الفريق المزيد من الوقت بشكل خاطئ، ليرد عليه أحد اللاعبين “أخي، بلا إهانة ولكن كيف يكافح الاستوديو الخاص بك المكون من مئات المطورين لتقديم خرائط وأطوار لعب وعناصر تجميلية جديدة؟”، هذا بالإضافة لتصريحات وانتقادات أخرى من العديد من اللاعبين الذين لم يتقنعوا بتصريحات بريان.
يشار إلى أن Halo Infinite متاحة حاليًا على PC و Xbox One و Xbox Series.