أخبار

مطور Halo Infinite يرد على اللاعبين القلقين من تواجد المشتريات داخلها

Halo Infiniteانتشرت مؤخراً إعلانات وظيفية لمصلحة المطور 343 Industries يطلب فيها موظفين لمساعدته بالعمل على لعبته Halo Infinite ومن خلال هذه الإعلانات ظهر بأن اللعبة ستحوي مشتريات بداخلها.

هذا الأمر جعل عشاق اللعبة يشعرون بالقلق لأن وجود المشتريات في أي لعبة بات كفيلاً بجعل اللاعبين يخشون من أن تحوي عناصر تؤثر على اللعب ناهيك عن السمعة السيئة لتلك المشتريات بشكل عام، اليوم Brian Jarrad مدير مجتمع اللاعبين بالفريق رد على تغريدات البعض الذين يسألونه عن وضع المشتريات باللعبة، والذين شعروا بالقلق من بعض الكلمات الواردة في إعلان الوظائف ذلك وخصوصاً بعد الصمت المطبق من المطور حيالها.

Brian قال بأنه يعلم بأنه بالوقت الحالي لا يوجد الكثير من التفاصيل الرسمية حول هذا الموضوع، لكن لا يجب لأحد الخشية والشعور بالقلق من وراء إعلانات وظيفية. فما ورد في وصف المهام الخاصة بإعلان حاجتهم لمصمم لتجربة الأونلاين ليست إلا أمور اعتيادية و طبيعية في صناعة الألعاب، وهي لا تعني بأن هنالك أمور سيئة ستنتج عنها.

إذا يبدو بأن الفريق غير مستعد بعد للحديث عن المشتريات وآلية استخدامها باللعبة، لكنه حريص على أن يرسل رسائل طمأنة للاعبين كي لا يشعروا بالقلق حيالها من الآن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق