أخبار

بعد تأجيل Halo Infinite – الإعلاميون والمحللون يدافعون عن القرار

يوم أمس صعقت مايكروسوفت الجمهور والمهتمين بصناعة الألعاب بخبر تأجيل لعبة Halo Infinite وإعلانها رغم هذا عن طرح جهازها في نوفمبر 2020 بشكل رسمي.

من دون شك هذا الخبر فاجئ الجميع وتسبب بموجات من ردود الأفعال ما بين مؤيد للقرار ومعارض له وسمعنا من يقول بأن هذا الأمر سيترك أثر سلبي على اكسبوكس سيريس اكس. مايكروسوفت حاولت تهدئة النفوس عبر قولها أن جهازها سينطلق مع آألاف الألعاب وتقصد طبعاً عبر اشتراك الجيم باس وخدمة التوافق.

Brian Jarrard مدير مجتمع اللاعبين رد على تغريدات وكلام جمهور اكسبوكس حيث قال بأنه يتفهم خيبة الأمل لدى البعض من إعلان التأجيل ولكنه يشكر كل من وقف لصف المطور وأيد القرار بحيث يتمكن المطور من انهاء اللعبة بالشكل الأمثل.

ردة الفعل لم تقتصر على اللاعبين بل سارع محللون وإعلاميون للحديث عن الأمر حيث ذكر Mat Piscatella محلل NPD أنه لا يجب أن يجن جنون الجمهور بسبب تأجيل لعبة ونحن نعيش بعالم ينتشر في الوباء ويضطر الناس للإغلاق قائلاً بأنه يجب التعاطف مع المطورين وتفهم وضعهم.

الإعلامي Patrick Klepek ذكر بأنه سمع أن الانتقال للعمل من المنزل أثر بشكل كبير جداً على الفريق وعلى سير عملية التطوير، أما  Shinobi602 المسرب الشهير فقال أنه من السهل علينا أن نتهكم على قرار التأجيل والحديث عن تأثير ذلك على الجهاز كون اللعبة كانت تعتبر العمود الرئيسي لدعم إطلاقه, وأضاف بأن الشركة كان يمكن لها أن تستعجل وتطلق اللعبة ومن ثم تعمل على إصلاحها لكنها بدل ذلك قررت أخذ القرار الصعب وتأجيلها حفاظاً على صحة الموظفين ومن أجل ضمان الجودة وهو يرى بأن هذا القرار يستحق الثناء.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق