أخبار

المدير الإبداعي للعبة Halo Infinite يغادر مايكروسوفت

أعلن Tim Longo المدير الإبداعي لاستديو التطوير 343 Industries عن مغادرته للفريق في الفترة الماضية في خطوة تعتبر جزءا من تعديل بعض المناصب القيادية في الاستديو لإكمال تطوير لعبة Halo Infinite على الرغم من أنها تأتي متأخرة في ظل وجود عام واحد يفصلنا عن موعد إصدار اللعبة بالأسواق مع نهاية 2020.

Tim Longo يعتبر أحد الأعضاء القدامى في فريق التطوير الأمريكي وفقا لتقرير Kotaku حيث سبق وشغل منصب المدير الإبداعي للعبة Halo 5 والجزء الجديد Halo Infinite وسبق وتم نقل المطور لمنصب مختلف في الأسابيع الأخيرة قبل أن يعلن مغادرة مايكروسوفت تماما.

شركة مايكروسوفت بدورها أكدت صحة التقارير التي تحدثت عن مغادرة Tim Longo حيث اعتبرت عمليات التغيير التي يخضع لها فريق التطوير حاليا أمر طبيعي وصحي، مع تأكيد تولي Mary Olson منصب المنتج التنفيذي للاستديو مستفيدة من خبرتها الطويلة مع الفريق في العمل على توفير طور قصة مثيرة ومشوق يرقى لتطلعات محبي السلسلة.

الشركة أكدت في النهاية استمرار Chris Lee في منصبه بصفته رئيس فريق تطوير Halo Infinite والمسؤول عن الرؤية الإبداعية للمشروع والمشرف الأول على عملية الإنتاج.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق