أخبار

موظفو Xbox لديهم قمصان عليها صورة “Craig” من Halo Infinite

خلال حدث ألعاب Xbox Game Showcase 2020، كُشِفَ النِّقاب للمرة الأولى عن أسلوب لعب Halo Infinite الذي لاقَ سخريةً واسعة على صعيد الرسومات وبالأخص “Craig”– الوحش الذي تحوَّل إلى مادة للسخرية “Meme” حتى بمشاركة Microsoft.

بطبيعة الحال، تأجلت اللعبة إلى العام القادم بعد تلك السخرية، ولكن يبدو أن فريق Xbox لديه نوعٌ فريدٌ من التصالح مع الذات.

في مقابلةٍ أجراها مع موقع GameSpot الشهير، سُئل الرئيس Phil Spencer عمَّا إن كان استوديو 343 Industries سيُجري أي تعديلات على وحش Craig لتأتي الإجابة على هذا النحو:

لدينا في الواقع تلك القمصان التي تحتوي على وجه Craig– على الرغم من أنني لم أرتديها اليوم. أحببت احتضان الفريق لما حدث، ولقد كان مضحكًا للغاية. بلى، أنا أعتقد أن «كرايج» سيظل موجودًا لربما عقودٍ طويلة في عالم Halo. وستجد تلك الصور في كل مكان– ومن المحتمل أن تجدها في اللعبة في مكانٍ ما أيضًا. *يضحك*

يُشار إلى أن Spencer ألمح في نفس المقابلة إلى تجربته لعبة Elden Ring مع تأكيده على أنها «لعبة ميازاكي الأكثر طموحًا».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق