صدرت بيتا الطور التعاوني للعبة Halo Infinite بعد فترة من الانتظار، ومؤخرًا عانت اللعبة من مشكلة جديدة في طور اللعب الجماعي، حيث اشتكى بعض اللاعبين أن العنوان يقوم بتنزيل كم هائل من البيانات تصل إلى 1 جيجابايت لكل مباراة يتم لعبها في المنافسات الجماعية عبر الشبكة.
تم تسليط الضوء على المشكلة لأول مرة من قبل المستخدم NicmeistaR، والذي أوضح أنه بعد كل مباراة، تستهلك اللعبة ما بين 305 ميجابايت و 900 ميجابايت من البيانات، تسبب هذا الأمر في مشكلة للبعض بسبب أن لعب أكثر من مباراة يمكن أن يتسبب في استهلاك كم كبير من البيانات دون أن تشعر.
لحسن الحظ، تفاعل حساب الدعم الرسمي لألعاب Halo على تويتر مع المشكلة وأوضح في بيان رسمي:
يحقق الفريق في التقارير التي تقول أن #HaloInfinite تقوم بتنزيل بيانات إضافية بعد المباريات الجماعية عبر الشبكة، سيتم تضمين تحسين لهذه المشكلة في تحديث Drop Pod لشهر أغسطس.
بالرغم من أن استوديو 343 Industries أعلن عمله على حل للمشكلة في الوقت الراهن، إلا أن الردود السلبية بدأت تنهال على صفحة الدعم الخاصة باللعبة، خاصة بعد المشاكل الأخرى التي عانى منها العنوان في الفترة الماضية وتسببت في تراجع أعداد اللاعبين بدرجة كبيرة.