أخبار

غلاف لعبة Halo Infinite الرسمي يشوِّق لوجود «خُطَّاف»

يفصلنا أقلُ من يومٍ واحدٍ على عرض أولى لقطات أسلوب لعب حصرية Microsoft المنتظرة لعبة Halo Infinite. ولكن وقبل حلول اليوم الموعود، كشف عملاق التقنية الأمريكي النِّقاب عن غلاف اللعبة الرسمي، اليوم.

وكما ترى أدناه، يُشبه تصميم غلاف Infinite غلاف الجزء الأول Halo: Combat Evolved كثيرًا– ويمكننا رؤية Master Chief يتوسط الغلاف يشكلٍ واضح. ولعل التفصيلة الأهم هنا هو ذاك العنصر الذي يُشبه الخطَّاف، والذي يمكنك ملاحظته على معصم Chief.

غلاف لعبة Halo Infinite الرسمي

Halo Infinite

وكانت لعبة Halo: Combat Evolved قد صدرت في العام 2001 على جهاز Xbox الأصلي. واُعتُبِرَت وقتها واحدة من أقوى حصريات الجهاز. وظلَّت اللعبة واحدةً من أبرز وأهم حصريات Xbox على مدار السنوات الماضية، إلا أنه يبدو أن الاستقبال الفاتر للعبة Halo 5: Guardians دفع مطور اللعبة 343 Industries إلى النظر إلى الماضي، وتشفِّي الدروس المستفادة.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة Halo Infinite ستكون نجم حدث Xbox Games Showcase الذي سيُبث في السابعة من مساءِ الغد، بتوقيت السعودية. وهو حدثٌ سيدعم الترجمة العربية للمرة الأولى في تاريخ Xbox.

ما رأيكم في الغلاف؟ شاركنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق