أخبار

بيتا Halo Infinite تنطلق أولا على أجهزة Xbox

بعد انقطاع أخبارها لمدة عام تقريبا، ظهرت Halo Infinite مجددا في معرض E3 2019 بعرض مميز أكد توافرها في موسم أعياد 2020 للجيل الجديد من أجهزة Xbox والجيل الحالي بطبيعة الحالي، ومؤخرا قرر استديو 343 Industries مشاركتنا معلومات جديدة عن اللعبة وأخر المستجدات في عملية التطوير.

مدونة Halo Infinite الرسمية تضمنت تفاصيل جديدة حول العنوان أبرزها وجود نمط الشاشة المنقسمة قيد التجربة في الوقت الراهن مع دعم اللعبة إتصال شبكة الإنترنت المحلية، على الجانب الآخر أكد الفريق المطور أن النسخة التجريبية للعنوان المعروفة باسم flights تنطلق أولا على أجهزة Xbox قبل أن تصبح متاحة للحاسب الشخصي.

بيتا اللعبة تبدأ بالإعتماد على أعداد محدودة من اللاعبين ثم تتوسع تدريجيا حتى موعد إصدار العنوان في 2020، كذلك تم الإشارة لوجود بدل فضائية سوداء اللون، أما أولئك الذين يبحثون عن مستوى تخصيص وتطوير مميز للشخصيات مثل Halo: Reach سيجدون ضالتهم في Halo Infinite بحسب تصريحات فريق التطوير.

في النهاية تم التأكيد على حصول اللاعبين الذين وصلوا للتصنيف SR 152 في Halo 5 على رمز تقديري في Halo Infinite يعبر عن هذا الإنجاز.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق