أخبار

تقرير: لعبة Halo Infinite قد تحتوي على طور باتل رويال إنما بشكل مختلف

Halo Infinite

مع الشعبية الواسعة لألعاب الباتل رويال بدأت الألعاب الضخمة والتي تنحدر من سلاسل شهيرة باتباع هذا النمط من الألعاب بمعنى احتوائها على طور باتل رويال خاص بها، ورأينا ذلك في ألعاب بلاك أوبس 4 وباتلفيلد 5.

والآن يبدو بأن فريق 343 Industries قد اقتنع بإضافة طور باتل رويال للعبته Halo Infinite بعد أن راى ما يحققه هذا الطور من نجاحات مبهرة وسط اللاعبين، حيث ذكر اليوم الإعلامي  Brad Sams المقرب من مايكروسوفت -والذي سرب خبر نيتها إطلاق جهاز اكسبوكس ون اس بدون محرك أقراص- بأن فريق التطوير للعبة هيلو الجديدة يعمل على إدراج طور باتل رويال باللعبة.

لكن براد أكد على مسألة أن فريق 343 Industries ينوي تطبيق فكرة الباتل رويال بأسلوب وطريقة مختلفة عما تعودنا عليه في الألعاب الأخرى دون توضيح ما هو هذا الأسلوب الجديد. كما نوه بأن العمل على هذا الطور ما زال في المراحل الأولى وهو مازال يدرس الافكار الخاصة بالطور ورما يقرر أن يتراجع عن الأمر برمته.

من ناحية أخرى أكد براد ما تم تداوله مسبقاً بأن ميزانية تطوير لعبة Halo Infinite ستصل إلى 500 مليون دولار. كما سمعنا أنباء مؤخراً تشير إلى أن Halo Infinite قد تتبع مفهوم الألعاب كخدمة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق